Genesis Mining شرح تجربتى مع أفضل مواقع التعدين السحابى لعملة البتكوين



فى هذا الموضوع شرح تجربتى مع شركة Genesis-Mining للتعدين السحابى لعملة البتكوين

Genesis-Mining is the best Bitcoin Cloud Mining Company
Bitcoin, Bitcoin Cloud Mining, Genesis Mining, التعدين السحابى البتكوين, تعدين عملة البتكوين

Genesis Mining هى شركة تختص بالتعدين السحابى للعملات التشفيرية مثل عملة Bitcoin وما يليها من العملات البديلة الأخرى مثل (Ethereum, Litecoin, Dash, Dogecoin, etc) والكثير من العملات الأخرى التى يطلق عليها إسم العملات الرقمية البديلة (Altcoin).

Bitcoin, Bitcoin Cloud Mining, Genesis Mining, التعدين السحابى البتكوين, تعدين عملة البتكوين

شركة Genesis Mining تعتبر هى الأولى فى مجال التعدين السحابى وهى تعتبر حالياً من أهم المزودين لخدمة تعدين البيتكوين والعملات البديلة سحابياً وهى تراعى فى خدمتها شروط الجودة العالية وخدمة العملاء الممتازة حيث يتم الرد على الرسائل فى خلال 24 - 48 ساعة كحد أقصى.

تتميز أيضا شركة Genesis Mining بلوحة إعدادت سهلة ومنظمة بحيث يسهل عليك مراقبة الأرباح والتحويلات وترقية الحسابات والرفع من قوة الهاشينج بكل سهولة وذلك بالضغط على Upgrade Hashpower من أسفل القائمة الموجودة على يسار الصفحة وكذلك تقسيم معدل الهاشينج الذى قمت بشرائه على تعدين عملات مختلفة.
Bitcoin, Bitcoin Cloud Mining, Genesis Mining, التعدين السحابى البتكوين, تعدين عملة البتكوين

ماهو ربح الشركة من هذه الخدمات:
تقوم شركة Genesis Mining بشراء معدات التعدين بأعداد هائلة فبالتالى تحصل على تخفيض كبير من الشركات المصنعة وأيضا إختيار الشركة لأماكن ودول ذات تكاليف وضرائب منخفضة مشجعة على الإستثمار وإستعمال الطاقة النظيفة والمتجددة يقلل من تكلفة الكهرباء والصيانة وهذه هى أهم مميزات شركات التعدين السحابى حيث لايوجد ضياع للوقت فى التعدين أو الصيانة فالشركة تتكلف بكل هذا مقابل رسوم ثابتة إذا كان العقد الذى ستقوم بشراءه Sha256 ولا يوجد رسوم على العقود التى مدتها عام أو عامين مثل عقود Dash OR LTC OR Ether OR Monero OR Zcash Mining


    • بعد إستعمال كود الخصم (GMIOCS) وإرسال المال أو البيتكوين إلى رقم المحفظة الذى سيعطيه لك الموقع كما شاهدت فى الفيديو السابق ستستلم رسالة خلال ثوانى تؤكد الموافقة على طلبك وظهور مقدار الهاش بور (HashPower) الذى قمت بشرائه للتعدين على حسابك.
      بعض النصائح والملاحظات الهامة بعد تجربتى مع الموقع لأكثر من عامين:
        أولاً عدم الإشتراك فى مواقع التعدين السحابى فى عام انتصاف جائزة تعدين البتكوين (2016 - 2020 - إلخ..) نظرا لتقلب سعر البتكوين (Bitcoin) بشكل كبير وعادة يصل لذروته بعد عام من حدث الإنشطار كما حدث من قبل فى ديسمبر 2013.

        - عقد Sha-256 خاص بتعدين عملات BTC - UNO - ZET وسيظل العقد حتى يكون الربح اليومى أقل من المصاريف اليومية ولو ظل الأمر هكذا لأكثر من 21 يوم سينتهى العقد وعليك الإنتباه إلى زيادة عدد المعدنين الذى يؤدى إلى إرتفاع معدل الصعوبة وبالتالى قلة الربح اليومى مع الوقت حتى ينعدم وغالباً ينتهى العقد قرب فترة إنتصاف جائزة تعدين البتكوين إى لن يتعدى 4 سنوات وبأرباح متدنية جداً خاصة بعد أول عام من الاشتراك على العقد (العقد سئ جدا إعتماداً على ما سبق ذكره).

        - عقود X11/ LTC/ ETH/ Monero/ Zcash عقود لمدة عامين ولا يوجد مصاريف يومية والأفضل شرائها قبل فترة إنتصاف جائزة تعدين البتكوين بعامين لأن حينها يبدأ سعر البتكوين فى الإنخفاض وترتفع سعر العملات الأخرى وبالتالى ترتفع أرباحك بشكل كبير (أفضل العقود من وجهة نظرىوأنصح بالاستثمار فى هذه العقود مع بداية عام 2018.

        - عقد Ether يعتمد على سعر الEthereum أمام البتكوين ويوجد نقطة هامة عندما يصبح التعدين لهذه العملة غير معتمد على POW بشكل كامل ومعتمد على POS سيتغير العقد لأى عقد أخر بنفس مقدار الميجا هرتز التى قمت بشرائها.

        - يجب وضع محفظة البتكوين والعملات الرقمية الأخرى التى إخترت تعدينها فى الموقع فور شراء الهاش بور مباشرة حيث مدفوعات الموقع أوتوماتيكية بعد كل 24 ساعة من عملية التعدين.

        - أن تم الدفع بالبطاقة الإئتمانية سيتم حجز الرصيد لمدة 30 يوم للحماية من عملية إسترجاع الأموال (Charge Back) وبعدها سيكون متاح للإستلام.

               

                I am Geophysicist, but I love Computer Science,
                Click here to Subscribe and recieve our latest Topics :)

                Share this

                Related Posts

                Previous
                Next Post »