شركة (ShopAndShip) لإستلام شحناتك الدولية



فى هذا الموضوع شرح شركة (ShopAndShip) لإستلام شحناتك الدولية وإعادة شحنها إليك حتى باب البيت

إذا كنت تود الشراء والتسوق عبر الإنترنت عالميا ولكن الموقع يقوم بالشحن محليا فقط أو دولتك غير متاحة ضمن قائمة الدول التى يقوم الموقع بالشحن إليها فمثل هذه المواقع الخاصة تعتبر الحل الأمثل لك حيث تقوم بالتسجيل على هذه المواقع وتستلم عنوانين بريدية خاصة بك فى امريكا وغيرها من الدول على حسب ما تقدمه لك كل شركة وتقوم بالشراء من الانترنت كما تريد وترسل المنتجات على العنوان البريدى الذى قدمته لك شركة الشحن وسيتم إستلام الطرد الخاص بك من قبل شركة الشحن وإرساله لعنوانك الفعلى المسجل على موقع الشركة خلال 3 - 7 ايام عمل إعتماداً على وسيلة الشحن التى قمت بإختيارها.

ShopAndShip
ShopAndShip, Aramex, شوب اند شب, ارامكس
    • يقدم الموقع الكثير من العنواين البريدية وبنهاية 2014 أصبح يقدم 14 عنوان بريدى والعدد قابل للزيادة حيث كل عام تقوم شوب اند شب بفتح فروع جديدة لها فى دول مختلفة وهذا مايميزها عن بقية المواقع الأخرى.
    • يقبل الموقع استلام جميع انواع الشحنات المسموح بها من مستندات واوراق وحتى بطاقات ائتمانية (يمكنك شحن بطاقة بايونير عن طريقه) لانه يتمتع بخدمة شحن خاصة به وهى ارامكس (Aramex).
    • الموقع يعتمد على الوزن الفعلى فقط وليس الابعاد مثل الموقعين الاخرين.
    • الموقع لا يوفر خدمة تجميع الشحنات وهذا هو العيب الوحيد الذى اراه فى هذا الموقع والذى يعطى فرصة للمواقع الاخرى ان تعمل.
    • الموقع غير مجانى تدفع 45$ لتحصل على عضوية مدى الحياة.
     كوبون لدفع 10$ فقط كما فعلت فى الفيديو
    Promotion Code: ONLYUSD10

    كوبون لتوفير 5$ على مصاريف الشحن
    Coupon Code: SHIP5PP

    ويمكنك البحث فى الانترنت عن الكوبونات ولكن تاكد انها مدعومة من شوب اند شيب او ارامكس.
    ShopAndShip Promo, SNS code 45$ off

    الخاتمة: يفضل عند الشراء من أى موقع على الإنترنت الشحن لبلدك مباشرة وفى حال عدم توافر دولتك فى أحد المواقع يمكنك إستخدام مثل هذه المواقع الخاصة بالإستلام وإعادة الشحن وأنا شخصياً أفضل شوب اند شب (أرامكس) لانها تعتمد الوزن الفعلى فقط وأرخص المواقع فى مصاريف الشحن وبالطبع قد يظهر ما هو أفضل مستقبلاً.

    I am Geophysicist, but I love Computer Science,
    Click here to Subscribe and recieve our latest Topics :)

    Share this

    Related Posts

    Previous
    Next Post »