خدمة الدفع كاش يو (CashU) بديل الباى بال


الكاشيو, الكاش يو, شحن رصيد كاش يو, الدفع عبر  كاش يو, كاش يو ستور, شركاء كاش يو المعتمدين, الكاش يو بديل الباى بال
  • تأسست شركة كاش يو عام 2002 من قبل مكتوب "ياهو حاليا" وهى وسيلة دفع آمنة صممت لتناسب وتدعم المتسوقين عبر الإنترنت فى بعض الدول العربية والبلاد المجاورة حيث توفير خدمات الدفع بأمان وسهولة ويسر. إنشئت كاش يو على مدار السنين شبكة واسعة من البائعين ذو المصداقية العالية وهذه الشبكة الضخمة سهلت عملية الشراء للمتسوقين وإعادة تعبئة حسابات كاش يو الخاصة بهم وإستخدام هذا الرصيد فى الشراء والتسوق عبر الإنترنت من البائعين والمواقع الإلكترونية التى توفر كاش يو كوسيلة دفع إلكترونية.
شحن حساب كاش يو, خدمة الدفع كاش يو, كاش يو ستور, شركاء كاش يو المعتمدين, بديل الباى بال الكاش يو

  • بكل بساطة عليك التسجيل على موقع كاش يو + إكمال بياناتك الشخصية + رفع بطاقة الهوية لزيادة الحد الأقصى لعملية الشحن اليومى لحسابك حتى 3250$ ثم شحن حسابك عن طريق شركاء كاش يو المعتمدين فى دولتك برصيد الموبيل أو على سبيل المثال فى مصر خدمة فورى أو خدمة مصارى وهى الأفضل حيث الرسوم 5 جنيهات فقط. عموماً إستخدام أسهل الطرق التى تناسبك والأقل رسوماً ثم الذهاب لمواقع التسوق وإتمام عملية الدفع عن طريق الكاش يو بدلاً من البطاقات الإئتمانية أو حساب الباى بال.

التسجيل على البنك الأوروبى (PaySera) وإمتلاك بطاقة Visa تقبل السحب من الباى بال
  • حالياً أصبح الكاش يو يقدم بطاقة ماستركارد إفتراضية مسبقة الدفع مرتبطة برصيدك فى الحساب ويمكن ربطها بحساب الباى بال وبعد ذلك يمكنك الشراء والتسوق عبر الإنترنت بكل سهولة سواء كان الموقع يقبل الكاشيو أم لا.
Cashu, الكاش يو, شحن رصيد كاش يو, الدفع عبر  كاش يو, بطاقة كاش يو ماستركارد





I am Geophysicist, but I love Computer Science,
Click here to Subscribe and recieve our latest Topics :)

Share this

Related Posts

Previous
Next Post »