شرح البنك الالكترونى سكريل (Skrill)

السَّلامُ عَلَيْكُم ورَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ

فى هذا الموضوع شرح لأهم مميزات البنك الإلكترونى اسكريل (Skrill) + عرض تجاربى مع هذا البنك

Skrill, skrill شرح, شرح سكريل, إنشاء حساب سكريل, شحن حساب skrill, شحن حساب سكريل
  • البنك الإلكترونى Skrill أو (MoneyBookers) سابقاً هو شركة بريطانية تأسست عام 2001 وكانت بدايته فى ألعاب القمار والرهانات عبر الإنترنت ثم تحول إلى بنك إلكترونى ويمنحك بنك سكريل إمكانية إرسال وإستقبال الأموال بشكل فورى وسريع بالإضافة إلى قبوله لعملة البتكوين كوسيلة لشحن الحساب كما أنه يدعم الدول العربية.

أهم مميزات إمتلاك حساب فى البنك الإلكترونى اسكريل (Skrill)

- فتح الحساب مجاناً ومتوفر بأكثر من عملة كما يصدر بنك سكريل بطاقة ماستركارد ولكنها لا تدعم الدول العربية.

- لا يوجد أى رسوم سنوية بشرط أن تقوم بعملية واحدة على الأقل فى السنة على حسابك.

- عمليات الإرسال والإستقبال تتم فوراً ولا يوجد أى رسوم على إستقبال الأموال أو الشراء من المتاجر.

- أول عملية إرسال أموال مجاناً ثم بعد ذلك على المرسل دفع رسوم 1.45% بحد أدنى 0.5 يورو أو ما يعادلها بعملة الحساب.

- شحن الحساب عن طريق الإيداع البنكى مجاناً وبرسوم 1% عن طريق البتكوين و1.9% عن طريق بطاقة الفيزا و2.25% عن طريق الماستركارد و3% عن طريق نيتلر.

- رسوم السحب 7% على بطاقة الفيزا و5.5 يورو على الحساب البنكى والتحويلات البنكية لمصر بعملة اليورو وغير متوفرة بعملة الدولار.

- مصاريف تحويل العملة 3.99% وإذا لم تقم بأى عملية على حسابك فى اسكرل لمدة عام سيتم خصم 3 يورو شهرياً من حسابك إذا توفر رصيد وفى هذه الصفحة جميع الرسوم بالنسبة لدولتك.

بعد ما قفلت حسابى أرسلت رسالة للدعم فى سكريل وذكرت أنى قفلت الحساب من أجل إنشاء حساب جديد فى سكريل بعملة اليورو وكان ردهم أنى أعمل حساب جديد بنفس البيانات وبإيميل مختلف ثم أكلم الدعم وهيغيروا الإيميل ولكن حدث أن النظام حدد أن نفس البيانات تم تسجيلها ويجب أن أكلم الدعم من أجل تنشيط الحساب وفعلاً تم تنشيط الحساب وضفت الإيميل الخاص بالحساب القديم وحذفت الإيميل الجديد وبهذا أصبح حسابى هو نفس الحساب القديم بالظبط ولكن العملة مختلفة ونصيحة إسئلوا الدعم الأول يمكن لاحقاً يظهر تحديث يسمح بتغير عملة الحساب دون الحاجة لإغلاقه وإنشاء حساب جديد وحسابات (Skrill VIP) يقدروا يستعلموا أكثر من عملة فى الحساب وكذلك عمولة أقل فى رسوم تحويل العملة.



** إذا كنت لا تمتلك حساب بنكى أو بطاقة فيزا لتقوم بالشراء وإرسال وإستلام الأموال عبر الإنترنت أو كنت تعانى من مشاكل عبر حسابك فى الباى بال الخاص بك فإن حساب باى سيرا يعتبر الحل الأمثل لك.

I am Geophysicist, but I love Computer Science,
Click here to Subscribe and recieve our latest Topics :)

Share this

Related Posts

Previous
Next Post »