CourseFinder تعرف على موقع


  • CourseFinder is a platform that enables users to create knowledge profiles that showcase their learning, regardless of how or where it was obtained. Users attach different types of evidence like notes or projects or summaries or Certificates to each knowledge or skill making the learning transparent.
CourseFinder هو عبارة عن منصة تمكن المستخدمين من إنشاء ملفات خاصة بالمعرفة التى تعرض تعلمهم، بغض النظر عن كيف أو من أين تم الحصول عليها. للمستخدمين إرفاق أنواع مختلفة من الاثباتات مثل الملاحظات أو مشاريع أو ملخصات أو شهادات الاتمام لكل معرفة أو مهارة تجعل شفافية التعلم.


  • CourseFinder is an incredibly flexible tool that can facilitate the documentation of a variety of skills and learning, from traditional university courses to Massive Open Online Courses (MOOCs) to self-taught skills. For example, users can lend credibility to their MOOCs by attaching notes, assignments and even videos of their summaries and projects.
CourseFinder هو أداة مرنة للغاية التى يمكن أن تسهل توثيق مجموعة متنوعة من المهارات والتعلم، من المقررات الجامعية التقليدية للمساقات الهائلة المفتوحة عبر الإنترنت (MOOCs) لمهارات التعلم الذاتى. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين اضفاء مصداقية على الMOOCs من خلال ارفاق الملاحظات والمهام وحتى أشرطة الفيديو لملخصاتهم ومشاريعهم.

لذا فالموقع مفيد لكل من هو مهتم بالكورسات الاونلاين الMOOC حيث تستطيع بعد انشاء حساب على الموقع:

- اضافة الكورسات التى درستها او ستدرسها على الحائط الخاص بصفحتك.

- اضافة ملخصاتك من ملاحظات أو مشاريع أو ملفات أو حتى فيديوهات للمقرر الذى قمت بدراسته.

- اضافة شهادات الاتمام للمساقات التى اشتركت بها ونجحت فيها.

- الاطلاع كذلك على أعمال الاخرين وعمل صداقة مع من يدرسون نفس المساق او درسوه من قبل.

https://www.coursefinder.io/u/Ibrahim

I am Geophysicist, but I love Computer Science,
Click here to Subscribe and recieve our latest Topics :)

Share this

Related Posts

Previous
Next Post »