مساق مهارات التطور المهنى من بيت دوت كوم BA_105

المحاضرون: أحمد الترعانى وامارا زَبَير.

التطور المهنى, المهارات المهنية, مساق مهارات التطور المهنى, بيت دوت كوم BA_105

نبذة عن المساق:
رغم أنَّ الانطباعات الأولى فى غاية الأهمية فى العالم المهنى إلا أن المحافظة على صورتك المهنية الرصينة هو العنصر الأساسى الذى يُمكِّنك من التطور وتحقيق الإنجازات فى وظيفتك. الكثير منَّا يعتقدون بأنَّهم يدركون جيداً آداب العمل، ولكن فى الحقيقة هناك المزيد لمعرفته واستكشافه فى هذا المجال وليس فقط القدرة على تقديم أنفسنا إلى الآخرين وإجراء محادثة. سوف نستثمر المهارات الوظيفية الأساسية لتوضيح ومناقشة مجموعة متنوعة من المبادئ التوجيهية والإستراتيجيات والنصائح المناسبة لمساعدتك فى إتقان مجموعة واسعة من الآداب المعمول بها داخل وخارج بيئة العمل الخاصة بك، بما فى ذلك السلوك الشخصى والتواصل والنزاهة والإلتزام تجاه التميُّز المهنى. علاوةً على ذلك، سنستعين فى هذا المساق بخبرات مختصين فى مجال الموارد البشرية والتوظيف لنتعرف على السمات التى يتمتع بها الموظفون الذين تمكَّنوا من خلال آداب العمل المتقنة من التأثير على أصحاب العمل، وسيزودك ذلك بنقاط القوة والشغف اللازم لتحقيق النجاح. هل أنت على استعداد لاكتشاف أسرار آداب العمل الرائعة التى من شأنها مساعدتك في جلب إنتباه الآخرين نحو مهاراتك كرائد وعضو فريق مؤثر؟ سوف يتناول هذا المساق مجموعة متنوعة من المواضيع من خلال المحاضرات والمسابقات والمقابلات لتمكين الطلاب من استيعاب المفاهيم والإستراتيجيات والنصائح الأساسية المقدَّمة من خلال هذا المساق. سيتم إستخدام المحاضرات والاختبارات والمواد التدريبية لصقل طلاقة المشاركين فى مهارات التطور المهنى. إحرص على التسجيل فى هذا المساق حتى تتمكن من إقناع الآخرين بمهنيتك العالية والسعى لتصبح مرجع موثوق لدى صاحب العمل الذى ترغب فى العمل لديه.

ستتعلم فى هذا المساق:
  • تحديد فهم العلاقة بين التميُّز المهنى والذكاء العاطفى باستخدام هذه الصفات لدعم النمو والتقدم الوظيفى.
  • أهمية القيم والأخلاق والنزاهة؛ المبادئ التوجيهية التى ينبغي مراعاتها فى سبيل الظهور كقوة دافعة فعَّالة بالنسبة لصاحب العمل الخاص بك.
  • كيفية تعزيز الدافع لديك وإدارة وقتك واستخدام التشبيك من أجل زيادة المنافع المتأتية من الموارد المادية والبشرية المتاحة.
  • الاستفادة من ملاحظات خبراء الموارد البشرية لتحديد الخصائص الشخصية التي يتمتع بها الموظفين وأعضاء الفريق المتميِّزين.
  • الاستراتيجيات الخاصة بتقوية مهارات التفاوض والتعامل مع الآخرين والبريد الإلكترونى والاتصالات الهاتفية اللازمة لزيادة التأثير الناجم عن التفاعلات.
  • الفوائد المتأتية من السعى نحو التعلم المستمر وتطوير الحساسية الثقافية بهدف اكتساب الوعى الذاتى والقدرة على التكيُّف.

تحميل صور ملخص المحاضرات (260 صورة = 20 ميجا)
هذه الصورة كمثال لمجموعة الصور
التطور المهنى, المهارات المهنية, مساق مهارات التطور المهنى, بيت دوت كوم BA_105

OR
OR
Ziddu

التطور المهنى, المهارات المهنية, مساق مهارات التطور المهنى, بيت دوت كوم BA_105

I am Geophysicist, but I love Computer Science,
Click here to Subscribe and recieve our latest Topics :)

Share this

Related Posts

Previous
Next Post »