أفضل طرق الربح من الإنترنت + وسائل إستلام أرباحك عبر الإنترنت

السَّلامُ عَلَيْكُم ورَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُه

أفضل طرق الربح من الإنترنت + وسائل إستلام أرباحك عبر الإنترنت

الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, طرق الربح من الانترنت, افضل وسائل الربح من الانترنت, الربح من جوجل أدسنس, الربح من الإعلانات, الربح من رفع الملفات, الربح من التصاميم, الربح من التسويق بالعمولة, Affiliate Marketing, الربح من البتكوين

أولاً: كيفية إستلام أموالك عبر الإنترنت (البنوك الإلكترونية)

(Western Union - PayPal - Payoneer - PayseraSkrill - ePayments - Payza - Web Money - Neteller - Bank Wire Transfer - Check Via Postal Mail)

- عادة الحد الأدنى للدفع عبر Western Union هو 100$ وبعد إستلام ال10 أرقام (MTCNالخاصة بالتحويل تستطيع الذهاب لأى فرع من فروع ويسترن يونيون القريبة منك وببطاقة الرقم القومى وال10 أرقام الخاصة بالدفعة تسطيع إستلام أموالك ولا يوجد أى مصاريف إدارية على المُستَلِمْ.




--------------------------------------------------------------------------

ثانياً: طرق الربح من الإنترنت (المواقع الربحية)

- طرق الربح من الإنترنت كثيرة جداً ويصعب لأى شخص أن يجربها أو يحددها كلها والأمر بكل بساطة أنك تحدد مجال معين أنت شايف نفسك جيد فيه وتعمل به ولكن أهم شئ يجب معرفته أن أفشل طرق الربح من الإنترنت هى PTC أنك تضغط على الإعلان وتشوفه لمدة 30 ثانية وتكسب سنت أو سنتين وتجمعلك كل شهر 2 دولار على الأكثر ده تضيع وقت وإستهبال وكذلك لا يوجد شئ إسمه أرباح بدون بذل مجهود فى عمل محدد كل هذا نصب وتخلف.

أولاً: الربح من إختصار الروابط وهو يعتبر من أسهل وأبسط طرق الربح من الإنترنت ولكن يجب أن تمتلك موقع أو صفحة عليها عدد كبير من المتابعين وتقوم بنشر روابط مهمة عليها إقبال كبير حتى تتمكن من تحقيق أرباح جيدة.
--------------------------------------------------

ثانياً: طريقة الربح الواحدة لها أكثر من شكل وتستطيع أن تجمع بين أكثر من طريقة معاً لتضعاف أرباحك فمثلا الربح عن طريق الإعلانات فى حال كنت تمتلك موقع أو قناة على اليوتيوب ستضع إعلانات جوجل أدسنس وتقوم بتركيب الأسكريبت الخاص بموقع إختصار الروابط الذى قمت بالإشتراك به حيث يختصر الروابط الموجودة بموقعك تلقائياً وإذا كنت تقوم برفع ملفات للتحميل داخل مواضيعك فيمكنك الإشتراك فى مواقع رفع الملفات الربحية حيث تعطيك أرباح إعتماداً على حجم الملف وعدد مرات التحميل ودولة الزائر:

- بالنسبة للجزء الخاص بالإعلانات فمتوسط الربح عادة 1$ لكل 1000 زيارة ويختلف الربح بالطبع على حسب دولة الزائر فالدول العربية أقل من دولار والدول الأجنبية أكثر من دولار لكل ألف مشاهدة.
--------------------------------------------------

ثالثاً: الربح عن طريق عمل تصاميم وبيعها ويوجد مواقع كثيرة فى هذا المجال على سبيل المثال موقع Society6.com وأنا قمت بشرح هذا الموقع خصوصاً لأنه يتطلب 1$ رسوم للإشتراك وتفعيل الحساب الخاص بك والإيميل الذى سوف تستخدمه فى الدفع عبر الباى بال هو نفسه الذى سوف تستلم عليه أرباحك من الموقع.
--------------------------------------------------

رابعاً: الربح عن طريق الإفيليت (Affiliate) أو ما يسمى التسويق بالعمولة (Affiliate Marketingوهذا متاح على أى موقع يريد تسويق خدماته أو منتجاته مثل أمازون وإيباى وفى أغلب مواقع الشراء والتسوق عبر الإنترنت تقريباً بعد التسجيل والإشتراك فى برنامج الإفيليت (Affiliate Program) الخاص بالموقع ستحصل على رابط الإفيليت الخاص بك وعليك نشره وإرساله للأخرين وكل شخص يسجل عن طريقك ويقوم بعملية شراء تأخذ العمولة التى حددها الموقع وعادة تزيد نسبة العمولة كلما زادت نسبة مبيعاتك خلال الشهر. ويعتبر موقع ShareAsale من أفضل المواقع وأبسطها فى هذا المجال حيث يضم عدد كبير من المواقع فى مختلف المجالات.

--------------------------------------------------
خامساً: مواقع بيع الخدمات مثل موقع خمسات ومواقع أخرى كثيرة تقدر تحقق منها ربح كبير وسريع لو أنت متميز فى مجال معين ويكون مطلوب بكثرة.
--------------------------------------------------

سادساً: الربح عن طريق تعدين البتكوين والعملات الرقمية المشفرة (CryptoCurency) وهذا المجال مازال فى بدايته ومازال يوجد وقت لتجميع أكبر قدر ممكن من العملات الرقمية وبيعها فى المستقبل حين يرتفع سعرها بشكل كبير وتحقيق عائد مادى كبير منها.
--------------------------------------------------

ويوجد طرق أخرى كثيرة للربح من الإنترنت وأنا بحاول أقرا عنها وأجرب اللى شايفه مناسب لى لأن مش كل الطرق بتناسب كل الناس يعنى كل شخص هيبقى مميز فى شئ معين فعليه أنه يشوف أنسب طريقة له يقدر يحقق منها ربح.
--------------------------------------------------
دى تقريبا معظم الطرق اللى أنا جربتها وياريت اللى عنده أفكار أو طرق جديدة يضيفها فى التعليقات.

I am Geophysicist, but I love Computer Science,
Click here to Subscribe and recieve our latest Topics :)

Share this

Related Posts

Previous
Next Post »