أفضل مواقع بيع وشراء البتكوين بالبطاقات الإئتمانية فيزا/ماستركارد أو التحويل البنكى


السَّلامُ عَلَيْكُم ورَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُه

فى هذا الموضوع شرح كيفية شراء وبيع البتكوين بواسطة البطاقات الإئتمانية فيزا - ماستركارد أو التحويل البنكى 

البتكوين, شراء البتكوين, بيع البتكوين, موقع Cex.io, Buy Bitcoin, Sell Bitcoin, CoinGate, spectrocoin, Bitstamp, LocalBitcoins
  • أولاً إذا كنت لا تمتلك أى وسيلة للشراء حالياً فأنصحك بأخر موقعين للشراء أو البيع عن طريق البحث والتعامل مع أشخاص بدولتك وحالياً يوجد وسائل قليلة خاصةً فى شراء البتكوين فربما عمليات البيع سهلة وإن شاء الله فى المستقبل ستتوفر آليات أكثر ولكن عموما فى هذا الموضوع سأعرض بعض أفضل المواقع الموثوقة فى شراء وبيع البتكوين وإستلام إموالك بعملة الدولار أو اليورو على حسابك البنكى هذا بالنسبة لعملية البيع.
  • أولاً بعد التسجيل تقوم بتفعيل الإيميل ثم ترقية حسابك إلى حساب مفعل Verified وذلك برفع الوثائق الشخصية التى سيطلبها منك الموقع للتمتع بمميزات الموقع كاملة من عمليات إيداع أو سحب بمبالغ تصل لحوالى 3,000$ - 10,000$ يوميا و100,000$ شهرياً وهذا للحسابات المفعلة Verified فقط.
  • تقوم بعمل إيداع للأموال بالضغط على Deposit ثم تقوم بالضغط على كلمة Trade وتشترى من أفضل عروض الأعضاء الأخرين Bids أو تضع طلبك الخاص للشراء Ask كما ستشاهد الشرح فى هذا الفيديو.


    * يعتبر من أكثر المواقع من حيث عدد الأعضاء والأقل سعراً بالنسبة لعمليات شراء وبيع البتكوين ولكن الشراء ببطاقة (Debit Card) متوفر لبعض الدول فقط ورسوم السحب على الحساب البنكى قليلة 0.09% بحد أدنى 15$ فقط.

    فى هذا الفيديو شرح لكيفية بيع البتكوين وإستلام أموالك بالدولار على حسابك البنكى عبر موقع Bitstamp

    • بالإضافة إلى المواقع السابقة يوجد مواقع تقدم خدمة شراء وبيع البيتكوين لكن ليس من الموقع نفسه بل من الأشخاص بعضهم لبعض حيث تسمى (Person-To-Person) ما يعرف إختصاراً (P2P) فالموقع هو وسيط فقط لعرض طلبات البيع والشراء ويمكنك مشاهدة العروض الأقرب جغرافياً إليك وأهم مميزات هذه المواقع أنك ستجد وسائل دفع متعددة من البنوك الإلكترونية وكوبونات الشراء والخصومات وحتى اللقاء المباشر بالبائع إذا كان من نفس دولتك.
      كيفية شراء وبيع البتكوين باستخدام الفيزا , شراء البتكوين, بيع البتكوين, Paxful.com ,Buy and Sell Bitcoin

      ولهذا السبب عليك الحرص فى إختيار البائع الذى يتمتع بثقة عالية (FeedBack 100%) وقد تجد إرتفاع فى أسعار البتكوين بنسب عالية تتعدى ال 10% وخاصة مع وسائل الدفع التى يصعب شراء البتكوين بها وأتمنى من الزوار إذا كان لديهم مواقع موثوقة ومجربة لفترة طويلة إن يقوموا بكتابتها فى التعليقات أسفل الموضوع.

      I am Geophysicist, but I love Computer Science,
      Click here to Subscribe and recieve our latest Topics :)

      Share this

      Related Posts

      Previous
      Next Post »